الأربعاء، 16 يونيو 2010

سؤال الى كل كاتب و روائي

قد يكون سؤالي ظريف نوعا ما لكن الفضول دفعني الى كتابة هذا السؤال :-

هل هناك الان في هذا العصر من يكتب مذكراته او رواياته في قلم و ورقه ام اصبح الحاسب الالي يغني عنهم ؟

هناك 10 تعليقات:

Manal يقول...

الفضول زايد هالايام
:)

مو منك من ناس وايد
:)

بس بصراحة سؤالك هذا بمحله

انا اكتب مذكراتي من مدة طويلة وايد بالقلم وصار عندي مجلدات بعد
بس قللت وايد استخدام القلم بحكم ان بعض من مذكراتي صار في المدونة

بس ما استغني عن الورقة والقلم في التعبير عن ما في داخلي او ما يدور حولي من احداث

بس لازم تجاوب انت بعد على السؤال
:)

{~المباركية~} يقول...

منال
كوني انا كاتب الموضوع يجب علي ان انتظر مشاركات بقية المدونات حتى بعدها ابدي رأيي

القلم و الورقه هي الطريقه البدائيه و التراثيه لاصل الكتابه و تعتبر من اجمل الطرق للكتابه لأنه من خلالها استطيع ان اكشف عن مشاعري و خلجات النفس
اما الكتابه بالحاسب الالي تعتبر من اسرع الطريق و أأمن كذالك استطيع ان اعبر عن مشاعري المكبوته وغيرها

شاي الضحى يقول...

اي بالكويت بعد جم يوم الكل بيستخدم الورقه والقلم

انا كتبت بوست بورقة وقلم لما طفت الكهربا

!!

شكلنا بنرد لها

virgin يقول...

أنا اكتب بالقلم و الورقة لان يخلي الأفكار تنساب أسهل ..

خصوصاً قلم الرصاص ؛p

drabel يقول...

انا بالنسبة لي كتاباتي كلها بالدفتر والقلم ،مكتبي متروووس مسودات قصص وهالسوالف ،في رواية كتبتها قبل وتقريبا كاتبها في 4 مذكرات تقريبا كل مذكرة 100 ورقة
وبعدين لما ارتبها عدل ارد اكتبها بالكمبيوتر حق الطباعة

قلم ومسّاحة يقول...

قلم ومساحة يتحدث إليك.. لول
أنا الصراحة أفضل أكتب مذكراتي لو كنت روائي أو كاتب بالقلم والورقة لأن ببساطة بتكون ذكرى حق بعدين، لأن لما بتكتب بتشوف الي كتبته وشكل خطك وتحس بذكريات حلوة بكل لحظة وبتتذكر الساعة الي كتبتها والمناسبة أكثر من ما إنك تكتبها من على الكمبيوتر..

bu-saad يقول...

حياتي القلم والرصاص ؛)

لكنني لست بكاتب او راوئي


بشرني عنك يا اخوي

Crazy Girl in aGood Way يقول...

بالنسبه لي مااعتبر كاتبه ولا روائيه

بس افضل الورقه والقلم

عشان تطلع الافكار بالتشخبط :)

بو سعد يقول...

انا اعرف ناس تكتب

بس انا اكره الكتابة

: )

Unique Girl يقول...

أنا أبي أقول وجهة نظري

أنا عن نفسي إذا أبي أكتب شي أكتبه أول بورقه وقلم لأن إذا مسكت القلم تحس بقوه ماتدري من وين واحساس اكثر إنك ماقاعد تعب إيدك على الفاضي ويكون كل شي يطلع من قلب وتطلع حرتك فيه

فيطلع احلى هذي مجرد وجهت نظر لا أكثر ولا أقل

تقبل مروري وتقبل صداقتي