الاثنين، 14 يونيو 2010

تـاج الاماره

هي دقات قلبي التي تنبض في سماك
و كل نبضه في قلبي تعني اهواك
صارت مملكتي هي دهاليز قلبك
و حاكمها منذ الازل تلك النبضات
تواضع السلطان اليك ساجد رافع التيجان
غدى يهفوا اجلال لايات العشق
يسمو بالمعاني الرفيعه نحو التبجيل
و اسمك الكريم اصبح لحن للتراتيل
يشدوا به السلطان في بحر من الاحزان
عينك هي نافذه كل مانظرت اليها
شعرت بحياة جديده كتبت لي
و ضحتك التي رسمت من اجلي
اشعر انها اني مازلت انا بخير في حماك
الان انت تستحق كل ذاك الحنان و الرعايه
انتي التي تستحقين تاج الاماره وتكونين لي سلطان
و تديرين فرض القوانين لي و ترعيني
و انا الشعب في مملكتك يسمعك ويصغي اليك

هناك 3 تعليقات:

mazyona يقول...

كلام حلو و مؤثر
أعجبني اسلوبك الجميل
تقبل مروري

sweetya يقول...

محاوله جيده

وان شاء الله بالمحاولات القادمه ترتقي اكثر واكثر


تقبل مروري

Katkoota xD يقول...

كلامك حلو

موفق انشالله

تحياتي